أفلام الجنس

أفلام الجنس

04/11/2014 - 4:22 AM
0 Comments
By

غالبًا ما تعرض الأفلام الجنسية مشاهد جنسية صريحة ، لكن بعضها يستهدف جمهورًا أكثر عمومية. هذه الأفلام ليست بالضرورة عن لقاءات جنسية حقيقية. بدلاً من ذلك ، فهم يدورون حول كيف يقودنا هوس مجتمعنا بالجنس إلى الجنون. على عكس لقاءات الحياة الواقعية ، تميل هذه الأفلام إلى التركيز على مخاطر الإدمان الجنسي.

أصبح لارس فون ترير معروفًا بأنه سيد xnxx  الاستفزازي. تشتهر أفلامه بتصويرها الجرافيكي للجماع واعتبرت “المحرض الكبير” للسينما الحديثة. يتميز فيلمه الشبق ، وهو فيلم مدته أربع ساعات عن مدمن للجنس ، بنكاح غير مقلد. على الرغم من ذلك ، فإن المشاهد الجنسية للفيلم أكثر دقة مما قد يوحي به عنوانه الحاد.

Dark Horse Ranch هو فيلم جنس كلاسيكي آخر ، على الرغم من تعرضه للحطام في الغالب بسبب أداء إليزابيث بيركلي الجدير بالملل. الفيلم يصور فتاة الإستعراض وثقافة الدعارة في لاس فيغاس بلا روح. أفضل مشهد هو عندما تمارس شخصية بيركلي ، نومي مالون ، الجنس مع مدير ترفيهي أنيق في حوض سباحة في سين سيتي ، يكتمل بأشجار النخيل المزيفة بأضواء النيون.

لدى British Sex Films مجموعة رائعة من الأفلام ومجموعات الصور. إذا كنت تبحث عن المزيد ، فتحقق من شبكة Real Sex Pass ، التي تضم آلاف الأفلام. يمكن دفق هذه الأفلام أو تنزيلها وهي متوافقة مع معظم الأجهزة. الاشتراكات سريعة وسهلة ، والإلغاء سهل.

تم تضمين الأفلام الجنسية في الأفلام منذ العصر الصامت. العديد منها كوميديا ​​رومانسية ، وأفلام إثارة مثيرة ، ودراما شهيرة. ومع ذلك ، ليس لديهم عادة ميزة فنية. تهدف هذه الأفلام إلى ترفيه الجمهور وتحفيز رغباتهم الجنسية. من المهم أن تتذكر أنه يجب دائمًا عرض الأفلام الجنسية في سياقها. لا ينبغي أن يشاهدها الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

في حين أن العديد من الأفلام تستهدف الجمهور الأصغر سنًا ، إلا أن بعضها يستهدف جمهورًا أكبر سنًا. من أكثر الأفلام الجنسية ديمومة فيلم “ميلف” ، الذي أشاع مصطلح “جبهة تحرير مورو الإسلامية”. تعد جبهة مورو مثالاً رائعًا على كيف يمكن للجمهور الاستمتاع بفيلم جنسي لا يأخذ نفسه على محمل الجد. يعود نجاح الفيلم في جزء كبير منه إلى المودة تجاه الشخصيات المركزية ، التي تحملت عددًا كبيرًا من الإهانات ، بما في ذلك التبول في الأماكن العامة وتناول سوائل الجسم.

العار فيلم عظيم آخر. إنه فيلم مكثف من إخراج ستيف ماكوين وبطولة مايكل فاسبندر. إنها عالية في الدراما ، ومنخفضة الدعابة. تتمة للعار ، The Shagger ، لها نفس الممثلين ، لكن نسخة من إخراج Ben Stiller.

نوع فرعي شائع آخر هو الإثارة المثيرة. يتضمن هذا النوع الفرعي أفلامًا مثل Dressed to Kill و Angel Heart. كلاهما مشهور في الولايات المتحدة. والجاذبية القاتلة أدت إلى ظهور مصطلح “مرجل الأرنب”! والعديد منها أكثر من مجرد أفلام جنسية.

Next Post Previous Post

Comments are closed.